جهاز سليكون لتنظيف الوجه

أصلي 100%

12.16 $ السعر شامل الضريبه

48.89%

هي عبارة عن فرشاة كهربائية تعمل على مبدأ النبضات سريعة التواتر لرؤوس الفرشاة الصغيرات بتقنية تي – سونيك، مصنوعة من السيليكون وهذا ما يجعلها مقاومة للماء والمستحضرات التي يتم تطبيقها على البشرة بالاعتماد على هذه الفرشاة، كما أنها تتميز بحجمها الصغير بحيث يمكنك بسهولة استخدامها وحملها معك أينما تريد.




مكن أن تكون بديل أكثر أمان على البشرة من معظم أنواع فرش تنظيف البشرة والعناية بها وحتى فرش المكياج وهذا جزء من السبب في شهرتها هذه، فضلًا عن كم الفوائد المذهلة التي تضمنها لبشرتك وسهلة استخدامها.


فوائد فرشاة تنظيف الوجه السيليكون


مكن لفرشاة تنظيف الوجه هذه أن تضمن للبشرة الكثير من الفوائد، وأهم هذه الفوائد والتي لاحظتها فعلًا على بشرتي بعد مدة قصيرة جدًا من استخدامها هي:

8 – تنظيف البشرة بشكل عميق وتنقيتها

إنه الهدف الأساسي من هذه الفرشاة، ولكنها تتفوق على معظم فرش تنظيف البشرة بفعل النبضات السريعة التي تنقلها للبشرة وتعزز من دور الغسول في تنقيتها، وفي الوقت عينه بدون الحاجة إلا إلى كمية قليلة من الغسول أو الصابون وبدون أي فرك شديد أو ضغط على البشرة على العكس تمامًا فهي فرشاة لطيفة.

1 – تصغير المسامات الواسعة

إلى جانب التنظيف ونتيجة لكونها تعتمد تقنية النبضات في ذلك وإلى جانب كونها تعمل على تحقيق تنظيف عميق للبشرة وتخليصها من الشوائب فهي فعالة في التخلص من أكثر المشاكل إزعاج وهي مشكلة المسامات الواسعة.

2 – تقشير البشرة بلطف وتخليصها من الشوائب

روتين تقشير البشرة الذي أعتمده في العادة كان تقشير بشرتي مرتين في الأسبوع إلا أن ما لاحظته بعد استخدام هذه الفرشاة أن الحاجة لتقشير البشرة قد انخفض بالفعل فبدلًا من مرتين مرة أصبحت أكثر من كافية وطبقة الجلد التي يتم التخلص منها أصبحت رقيقة جدًا تكاد أن تكون غير موجودة.

3 – امتصاص أفضل لمستحضرات العناية بالبشرة

لم أتوقف على استخدامها عند تطبيق الغسول وتنظيف البشرة فحسب بل وبالاعتماد على الجهة الأكثر خشونة من الفرشاة كنت أقوم بتطبيق مختلف الكريمات على بشرتي (كريم الترطيب – الحماية من أشعة الشمس – كريم الأساس…) وكانت بالفعل تقون بتوزيع هذه المستحضرات بصورة أفضل بكثير وبشرتي كانت قادرة على امتصاصها أسرع من قبل.

5– شد البشرة والوقاية من ظهور التجاعيد

النبضات السريعة الخفيفة البشرة لا تعمل فقط على تنظيف الجلد وتقشيره أو حتى فقط على توزيع الكريمات، هي بحد ذاتها تدليك للجلد يمكن من خلال توجيه الفرشاة وتحريكها على البشرة بطريقة صحيحة أن تعمل على شد البشرة والوقاية من ظهور التجاعيد المبكرة كما أنها تتعامل مع التجاعيد الموجودة بالفعل وتجدد خلايا بشرتك.

5– يمكنك استخدامها بشكل يومي

بمقارنة فرشاة تنظيف الوجه السيليكون مع الفرشاة العادية وجدت أنها أكثر نعومة من شعيرات أي فرشاة يمكن الاعتماد عليها في التنظيف، وبالتالي أصبحت قادرة على استخدامها بشكل يومي وعدة مرات في اليوم بدون أي قلق على بشرتي ومما كانت من الممكن أن تعاني منه عند استخدام الفرش القاسية.

7 – التخلص من الحبوب بدون ترك آثار لها

حساسية البشرة وتراكم العرق مع الغبار وغيرها من العوامل كانت سبب في معاناتي مع الحبوب وعلى الرغم من أنها كانت عنيدة إلا أنها وبعد عدد من استخدامات هذه الفرشاة في التنظيف وتوزيع كريمات العناية بالبشرة بدأت تختفي تمامًا بدون أن تترك العلامات المتوقعة وبمدة أقصر من الوقت الذي كنت أعتقد أنني سأنتظره.

8 – التخلص من تورم الوجه وانتفاخه

في كل مرة لا أحصل على ما يكفي من النوم، أو في كل مرة كنت لا أتناول المقدار الكافي من المياه والذي لا بد من تناوله، كنت أعاني من تورم البشرة وخاصة الأنف والجفون، ولكن وبمجرد تمرير الفرشاة على البشرة بشكل عام وحول منطقة العيون كان التورم يخف بشكل ملحوظ.

ملاحظة: لا يجب تمرير الفرشاة على الجفون أو بالقرب من العين فقط حولها.






تم شراء هذا المنتج أكثر من 69 مرة وتم تقييمه
  • 12.16 $
نوره السهلي منذ 3 أيام قام بالشراء وتم تقييمه
❤️
Malak . منذ شهر قام بالشراء وتم تقييمه
حلو👍🏻
ام ابراهيم العازمي منذ 10 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
مو ذاك الزود
اشجان المطيري منذ سنة قام بالشراء وتم تقييمه
حبيته ينضف صح
رميس الامان منذ سنة قام بالشراء وتم تقييمه
بطل

منتجات ربما تعجبك